لقاء صحفي مع النائب منجي الرحوي في مجلة سطور صادر بتاريخ 25 جويلية يكشف تورطه في ما يحصل من أحداث متسارعة - ALYAKEEN جريدة اليقين الإلكترونية

عاجل

ALYAKEEN جريدة اليقين الإلكترونية

محترفون في خدمتكم ننقل لكم الحقائق المثبتة على مدار اليوم

إعلان

بانر 728X90

الثلاثاء، 30 يوليو 2013

لقاء صحفي مع النائب منجي الرحوي في مجلة سطور صادر بتاريخ 25 جويلية يكشف تورطه في ما يحصل من أحداث متسارعة

لقاء صحفي مع النائب منجي الرحوي في مجلة سطور صادر بتاريخ 25 جويلية يكشف تورطه في ما يحصل من أحداث متسارعة 

أحاول أن اسوق اليكم تحليلي الخاص لما يحدث من أعمال عنف وإرهاب للمؤسسة العسكرية وللشعب من قبل بعض القوى الداخلية المضادة للثورة بمعونة أطراف خارجية .
لقد مررت بمحض الصدفة على مقال أجرته مجلة سطور مع النائب في المجلس التأسيسي منجي الرحوي ممثل عن الجبهة الشعبية ،مع العلم أن العدد صادر بتاريخ 25 جويلية 2013 وسأمدكم برابط إلكتروني للمجلة ويمكنكم كذلك الإطلاع على العدد في الأسواق فهي مجلة نصف شهرية، قلنا ان عدد صادر بتاريخ 25 جويلية 2013 يوم الإحتفال بعيد الجمهورية ويوم الإغتيال الشهيد محمد البراهمي، من هنا نؤكد ان المجلة تقوم بطباعة أعددها قبل يوم او يومين فهي لم تتعرض لموضوع الإغتيال الذي إنجر عنه إنسحاب لعددة نواب بالمجلس اتأسيسي وإعتصام للمطالبة بحل المجلس والحكومة .
النائب منجي الرحوي في هذا اللقاء تحدث عن "أن ما سيحدث بعد رمضان سيكون اجمل مما وقع في مصر" كذلك "تكهن بأنها ستكون على شاكلة إستقالة جماعية لنواب المعارضة تليها إحتجاجات قوية تربك الشرعية المجلس" تحدث كذلك عن "ضرورة حل المجلس وتكوين حكومة إنقاذ" لكن في نهاية هذا المقال القصير تحدث الصحفي عن "كيفية المضي قدما في هذه الأجندة أي حل المجلس ونكوين الحكومة ".
لكننا هنا نتسائل هل أن النائب منجي الرحوي قد مارس وتعلم علم التكهن وهل إشتغل عراف حتى ان تكهناته كانت في مكانها، أما عن كيفية المضي في تلك الأجندة فقد وجدوا الطريقة وهي إغتيال الشهيد محمد البراهمي ،لهذا فانا اطالب بالتحقيق مع النائب منجي الرحوي وكذلم أطالب بتنضيف الفساد من المؤسسة الأمنية المتمثلة في وزارة الداخلية  .
ولكنني قبل ان انهي أريد ان أطرح  إستفسارا، لماذا تم إستهداف المؤسسة الأمنية بالقنبلة يدوية الصنع امام مركز شرطة حلق الوادي والتي كانت شبيهة بــ "فوشيكة" رمضانية؟ بينما تم إستهداف المؤسسة العسكرية بالقتل والألغام؟ ألا يجعلنا هذا نشك في أنه تمويه من قبل الفاعل حتى نضن ان المستهدف هو امن البلاد وأنها منظمات إرهابية منسوبة الى التيار الإسلامي ؟ ألا يجعلنا هذا نشك في بعض مرواغات تقوم بها المؤسسة الامنية التي كانت مؤسسة دفاع عن التجمعيين في عهد النظام البائد؟ أعتقد ان وزارة الداخلية تخفي العديد من الحقائق . 
رابط المجلة إلكترونيا : http://www.soutour-mag.com/Accueil/Ancien
عنوان العدد "المشهد السياسي في تونس" ستجدونه يسار الصفحة مع العلم أن المقال لن تجدوه لان المجلة مازلت تباع في الاسواق 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق